جواد كلينك | Jawad Clinic
مركز جواد الطبي في تركيا

عملية شفط الدهون في تركيا ومميزاتها

عملية شفط الدهون
79

تعتبر عملية شفط الدهون هي من العمليات التي يفضلها المرضى الذين يعانون من التزليق الموضعي، وهي أحد التطبيقات التجميلية دون أي آثار جانبية.

علاوة على ذلك، يمكن تحقيق بنية جسم أكثر جمالًا بفضل عمليات إزالة الدهون التي تقضي نهائيًا على مشكلة التزليق الموضعي، في هذه العملية، حيث يتم استخدام جهاز شفط وحاقن خاص، فإنه يهدف إلى القضاء تمامًا على رواسب الدهون تحت الجلد.

ما الذي يسبب الدهون؟

يحدث داء الدهون الموضعي بسبب نمط حياة المرأة، واستهلاك الأطعمة السكرية، وتعاطي الدهون المتحولة، والإفراط في استهلاك الكحول.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عوامل مثل البكتيريا الموجودة في الأمعاء، والظروف الوراثية، وانقطاع الطمث، والإجهاد تسبب أيضًا تزييتًا موضعيًا.

الاستهلاك المفرط للدهون المتحولة يدعو أيضًا إلى هذا الموقف. أصبح من الممكن الآن الحصول على مظهر رقيق وجمالي من خلال شفط الدهون.

من يمكنه إجراء عملية شفط الدهون ؟

يمكن للنساء اللواتي يرغبن في التخلص من التزييت الموضعي أن يكون لديهن أيضًا جماليات إزالة الشحوم للترهل على أسطح الجلد.

كما يجب أن نعلم أن هذا الإجراء وحده لن يكون كافيًا إذا فقد الجلد مرونته. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إدارة العملية بنجاح من خلال عمليات شد البطن.

كما يتم تطبيق عمليات إزالة الدهون في الغالب على البطن والوركين والأجزاء الداخلية والخارجية من الساقين. عند الرجال، يمكن تفضيله حول الخصر.

عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون

قبل عملية شفط الدهون

يجب عدم تناول مضادات الاكتئاب ومخففات الدم والأدوية الأخرى والمكملات العشبية لمدة تصل إلى 4 أسابيع قبل الإجراء.

بالإضافة إلى ذلك، يجب التوقف عن التدخين واستهلاك الكحول قبل جراحة إزالة الدهون. يتم اتخاذ هذه الإجراءات لمنع النزيف أثناء العملية، كما يمكن أيضًا إجراء إزالة الدهون بالتخدير الموضعي أو المهدئ تحت التخدير العام وفقًا لمتطلبات المرضى.

تطبيق شفط الدهون

وفقًا لشكاوى المرضى، يتم وضع خليط خاص على المنطقة التي سيتم أخذ الزيوت فيها، يستخدم هذا الخليط لترقيق الأنسجة الدهنية.

يبدأ سحب الخلايا الدهنية بعد دخولها المنطقة المصابة باستخدام قنيات معدنية. تتم هذه العملية باستخدام أجهزة تفريغ خاصة، بعد شد الأنسجة الدهنية المتراكمة الزائدة في الجسم، يتم إغلاق ندوب الشق.

بعد شفط الدهون

في عملية شفط الدهون، والتي ليس لها أي آثار جانبية، يجب استخدام المسكنات التي يصفها الطبيب ضد الألم المحتمل. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تطبيق استخدام الكورسيهات على المرضى.

يجب عدم نزع المشد حتى الشهر الثاني. سيختفي التورم والكدمات الخفيفة في المنطقة بعد أسبوع واحد من العملية التجميلية.

قد يعاني المرضى فقط من شعور بسيط بالحرق أو الوخز أو التنميل خلال هذا الوقت، كل هذه المواقف مؤقتة. يمكن القيام بالمشي الخفيف اعتبارًا من الأسبوع الأول بناءً على توصية الطبيب.

من ناحية أخرى، قد تظهر ندوب الشق حتى 6 أشهر. ومع ذلك، فإن هذا الوضوح في مستوى لا يزعج المرضى.

ما هي مميزات عملية شفط الدهون؟

يفضل الرجال والنساء جراحة إزالة الدهون المطبقة بتقنيات متقدمة، اليوم، لا يوجد أي ضرر في عملية شفط الدهون، والتي تتم في الغالب من قبل النساء.

كما تمنع الدهون المستخرجة من الجسم بوسائل اصطناعية تمامًا من تدهور البنية الأيضية، مع إزالة طبقات الدهون في منطقة البطن والورك، يمكن للمرضى الوصول إلى مظهر أكثر ملاءمة.

ومع ذلك، لم يتم تلبية مطالب المرضى فيما يتعلق بتناول الدهون المفرطة، لأن تناول كميات كبيرة من الدهون في الجسم يمكن أن يسبب عدوى أو التهاب.

يمكن عمل شفط الدهون جافًا أو رطبًا. لتقليل مخاطر حدوث نزيف في الجسم، يتم استخدام جراحة إزالة الدهون الرطبة بشكل عام.

حيث أن إزالة الدهون التي تفسد جماليات الجسم تقلل من عدد الخلايا، يمكن الحصول على النتائج في وقت قصير، بهذه العملية يمكن إزالة ما يصل إلى 4.5 لتر من الدهون من المرضى.

كما يمكن للمرضى الذين يرغبون في الوصول إلى مستوى الوزن المثالي، وكذلك المرضى الذين يعانون من مشاكل السيلوليت والذين يرغبون في تحقيق التخسيس في البطن، الآن الوصول إلى حلول دائمة بفضل شفط الدهون.

يمكنك قراءة: حقن دهون الثدي : المميزات والعيوب

محادثة واتسأب مباشر
هل تريد المساعدة؟
مرحبا
هل تريد المساعدة؟ عن عملية شفط الدهون في تركيا ومميزاتها
نواصل معنا الأن ..