عملية تصغير الثدي في تركيا

عملية تصغير الثدي في تركيا هي نوع من الجراحة التجميلية التي تهدف إلى تغيير حجم الثدي (تصغير الثدي) للمساعدة في جمال الجسم من
خلال تغيير شكلها وحجمها، لذلك يمكن اعتبار عملية تصغير الثدي في تركيا نوعًا من الجراحة التجميلية.

على الرغم من أنه في الحالات التي يكون فيها الثدي كبير جداً ويسبب مشاكل في فقرات عنق الرحم ويمكن اعتباره أيضاً علاجاً.

عملية تصغير الثدي في تركيا

خلال حياة الإنسان، بسبب عوامل مختلفة مثل تغيير الوزن والحمل وما إلى ذلك، يتغير حجم الثديين، وفي بعض الأحيان يكون هذا التغيير في الحجم
غير مرغوب فيه.

يمكن أن يسبب الثدي الكبير جدًا الألم والاضطراب الجسدي ومشاكل الصحة العقلية، الأنشطة الرياضية محدودة بشكل كبير.

كما يمكن أن تؤدي التغييرات الدائمة في طريقة حمل الأشياء لتعويض وزن الثديين المتضخمين إلى ألم مزمن في أسفل الظهر والرقبة والكتفين.

آلام الظهر والكتف والرقبة بسبب تضخم الثدي

وفقًا للإحصاءات، فإن أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لسعي النساء لتقليل حجم الثدي هو الألم الذي يمكن أن يسببه تضخم الثديين.

على الرغم من أن الجزء العلوي من العمود الفقري قوي ومرن ويعمل كدعم للصدر والجزء العلوي من الجسم بالكامل، إلا أن الضغط على العضلات
والأربطة، نظرًا لكون الثديين أكبر من جسد المرأة، يمكن أن يسبب الألم.

أحيانًا يكون الألم عابرًا، ولكن بمرور الوقت يمكن أن يؤدي إلى ألم مزمن. قد يستمر هذا الألم لأشهر أو حتى سنوات.

تهيج الجلد

عملية تصغير الثدي في تركيا

الثديين يميل الثدي الأكبر إلى الترهل، احتكاك جلد الثدي والتعرق يمكن أن يؤدي إلى ظهور بثور حمراء تحت الثديين.

تحدث هذه البثور عادة بسبب الفطريات أو البكتيريا الموجودة على الجلد، قد يعاني الأشخاص المصابون برد فعل الجلد هذا من ألم مستمر وحكة
تحت صدرهم.

تحتاج هذه المشكلة أيضًا إلى علاج سريع. أسرع علاج لهذه المشكلة هو تصغير الحجم عن طريق رأب الثدي.

أحد الأسباب المهمة هو تصغير الثدي من خلال عملية تجميل الثدي، من المهم لكل امرأة أن تقرر بنفسها مظهر وجمال وحجم ثدييها. لا ينبغي لأحد
أن يتخذ قرارا نيابة عنه.

في بعض الأحيان، قد لا يكون لدى الشخص الصغير ثدي كبير، لكنه يشعر بأنه كبير بالنسبة لحجم جسمه، عندما يحدث هذا، فإنه يجعل الشخص
يؤثر على نظرة الآخرين إلى أجسادهم.

يمكن أن يؤدي تكبير الثديين إلى تشويه شكل ونسب الجسم، عندما يحدث هذا، يعاني الشخص دون وعي من إجهاد عضلي.

كما أن هذا الحجم غير المتناسب يمكن أن يجعل من الصعب ارتداء الملابس بالطريقة المرغوبة.

أولئك الذين يعانون من هذه المشكلة، مع تصغير ثديهم من خلال عملية تجميل الثدي، يواجهون فجأة تجربة أنه يمكنهم ارتداء الملابس التي كانوا
يحلمون بها لفترة طويلة!

لا شك أن كبر الثديين يتداخلان مع التمرين. هذا صحيح بشكل خاص للرياضيات المتنافسات.

يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم أهداف رياضية ولكنهم يرغبون في ممارسة الجري أو ركوب الدراجات أو أي رياضة أخرى للترفيه والصحة الجيدة،
إذا كان لديهم أثداء كبيرة، الاستفادة من عملية تجميل الثدي لتقليص حجم صدورهم.

من يحتاج إلى عملية تصغير الثدي في تركيا

بشكل عام، الأشخاص الذين لديهم مشاكل في حجم ثديهم، وهذه المشكلة أثرت على جمال أجسادهم وثقتهم بأنفسهم، كما أن لديهم مشاكل
في الأنشطة اليومية، يحتاجون إلى رأب الثدي، مثل النساء ذوات الأثداء الكبيرة.

الرياضة التي يريدونها أيضًا، تخضع النساء اللواتي لا يتناسب حجم ثديهن أو لا يتناسبان مع حجم الأعضاء الأخرى لعملية تجميل الثدي.

كيف يتم إجراء عملية تصغير الثدي في تركيا

يتم إجراء هذه عملية تصغير الثدي في تركيا من قبل جراح التجميل ويكون المتقدم تحت التخدير العام لمدة 2 إلى 4 ساعات.

يقوم الجراح بعمل شقوق في ثلاث مناطق من الصدر تحدد هذه المناطق بعلامة، يقوم الجراح.

بعد ذلك بإزالة بعض أنسجة الثدي بعناية حتى يتدفق الدم إلى الحلمة والهالة وبقية جلد الثدي حتى لا يتلف الحجم والحجم المطلوبين.

ثم يتم خياطة الأجزاء المقطوعة وضمها.

في بعض الحالات تريد مقدمة الطلب تصغير الثدي أكثر من اللازم، وفي هذه الحالات يجب ملاحظة أن الانكماش المفرط للثدي ليس فقط ممتعًا من
الناحية الجمالية.

ولكن بسبب تلف تدفق الدم قد يكون جزءًا من الهالة أو حتى طرف الثدي يصبح نخر وأسود وضائع.

العمر المناسب لعملية تجميل الثدي:

يجب إجراء عملية تجميل الثدي أو تصغير الثدي بعد البلوغ بعد اكتمال نمو الثدي،

كما أنه إذا كانت هذه العملية بعد الحمل والرضاعة فلن تتأثر نتيجة
العملية بالحمل والرضاعة.

ولكن عند بعض الفتيات حجم الثديين كبيرة لدرجة أنها تؤثر على ثقتهم بأنفسهم

وقد يكون لها تأثير سلبي على زواجهم، لذلك في هذه الحالات،
قبل الزواج والحمل، تكون عملية تجميل الثدي خالية من العوائق.

إجراءات ما قبل الجراحة:

بشكل عام، يوصى بإجراء ما يكفي من البحث والاستشارة قبل كل عمليات التجميل لاختيار جراح تجميل محترف وذو خبرة.

يمكن أن يكون لمهارة جراح التجميل تأثير كبير على نتيجة الجراحة.

في جلسة التشاور مع جراح التجميل، يجب على مقدم الطلب أن يشرح له

/ لها رغباته بالكامل وأن يكون على دراية بالنتيجة الكاملة وإجراءات
الجراحة.

يجب عليه أن يذكر بصدق كل تاريخه الطبي وأدويته، وإذا كانت لديه عادات معينة مثل التدخين، وما إلى ذلك، فعليه أن يذكر ذلك.

يقوم جراح التجميل بفحص مقدم الطلب لخطر الإصابة بسرطان الثدي

حسب تاريخ العائلة والفحص التخصصي، وبعد التأكد من عدم وجود سرطان،
الفحوصات اللازمة المتعلقة بهذا الإجراء التجميلي، مثل جودة الجلد والموقع، يتم إجراء الحلمة والهالة.

من الضروري استكمال ملف الصورة أو التقاط صورة للثدي قبل العملية.

يجب على المدخنين الانتباه للقيام بهذه العملية، فلا بد من الامتناع عن التدخين لمدة شهر قبل العملية وبعدها.

تجنب الكحول والعقاقير المضادة للالتهابات والأسبرين وفيتامين هـ والأيبوبروفين والمكملات العشبية لمدة أسبوعين قبل جراحة تصغير الثدي أو
تجميل الثدي.

يمكنك قراءة: شد البطن في تركيا

رعاية ما بعد عملية تجميل الثدي:

ولأن مقدم الطلب كان تحت تأثير التخدير العام فإنه يشعر بالثقل والارتباك بعد العملية التي تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.

بعد التشاور مع جراح التجميل، ابدأ المشي لتتعافى بشكل أسرع.

يجب أن تتناول الدواء الذي يصفه لك الجراح بانتظام.

يجب تقليل تناول الملح في هذا الوقت إلى الحد الأدنى ويجب استخدام السوائل لبدء النظام الغذائي.

يساعد الأناناس على التئام الجروح، وعلى العكس من ذلك، فإن التدخين والكحول لمدة تصل إلى شهر يضران للغاية بك.

يعد استخدام حمالة الصدر الطبية التي وصفها لك الجراح بعد الجراحة أمرًا في غاية الأهمية.

سيكون الاستحمام ممكنًا بعد يومين من الجراحة.

بعد ثلاثة أيام، لا داعي لتضميد الجرح، فقط قم بتليينه مرتين أو مرتين يوميًا بمضاد حيوي أو مرهم مصلح.

موانع إجراء عملية تجميل الثدي:

لا ينصح بذلك إذا كان مقدم الطلب يعاني من أمراض القلب أو السكري غير المنضبط أو يعاني من زيادة الوزن.

في حالة وجود أي نوع من الأمراض الكامنة مثل مرض السكري وأمراض القلب

وأمراض الجلد والأمراض الالتهابية وأمراض الروماتيزم، يجب على مقدم
الطلب الحصول على موافقة موافق والاستعدادات اللازمة قبل الجراحة من طبيبه.

في عملية تصغير الثدي في تركيا كما هو الحال في أي جراحة تجميلية،

لا ينبغي إجراء عملية جراحية لمرشح إذا كانت توقعات الشخص من