جواد كلينك | Jawad Clinic
مركز جواد الطبي في تركيا

جراحة تجميل المهبل في تركيا

جراحة تجميل المهبل في تركيا
20

جراحة تجميل المهبل في تركيا بصرف النظر عن الأسباب الجينية، قد تحدث مشاكل في الشكل بسبب شد عضلات منطقة الأعضاء التناسلية وضعفها بسبب الشيخوخة والولادة.

بسبب حقيقة أن رؤية المهبل لا ترضي الناس، فقد يحدث فقدان الثقة بالنفس. يمكن للتشوهات في المهبل أن تقلل من جودة الحياة ليس فقط من الناحية الجمالية ولكن أيضًا من الناحية الوظيفية.

كما يمكن القضاء على هذه الحالة التي تؤثر سلبًا على حياة الناس عن طريق التطبيق المعروف باسم التجميل المهبلي والذي يتضمن العديد من الإجراءات.

وهي تشمل الإجراءات الجراحية المطبقة على المنطقة التناسلية مثل تجميل المهبل، وشد المهبل، وتشكيل الشفة الداخلية والخارجية، وترميم غشاء البكارة.

كما يهدف هذا الإجراء إلى تقريب المنطقة التناسلية من المثالية من حيث الوظيفة والجمال في هذا الإجراء، والذي زاد بنسبة 262٪ في السنوات الست الماضية ويجذب الانتباه بسرعة كبيرة.

جراحة تجميل المهبل

جراحة تجميل المهبل في تركيا
جراحة تجميل المهبل في تركيا

تجميل الشفرين الداخليين: وهي العملية المفضلة في عمليات تجميل المهبل. يتم إعادة تشكيل الشفرين الداخليين عن طريق إزالة الجلد الزائد.

كما يمكن التخلص من المشاكل التي تحدث أثناء ارتداء السراويل والبيكيني، والمشاكل التي تحدث أثناء ركوب الخيل أو ركوب الدراجات من خلال هذا الإجراء، في هذا الإجراء، لا يتم إزالة الجلد الزائد فقط، بل من الممكن القضاء على جميع العيوب المهبلية.

تجميل الشفرين الخارجيين: في هذا الإجراء، يتم تقليل حجم الشفرين الخارجيين، لأن هذا المظهر يجعل المهبل يبدو سيئاً مما يؤثر على ثقة المرأة بنفسها أثناء الجماع.

تصحيح غشاء البكارة: يعالج هذا الإجراء النزيف أثناء الجماع. تستغرق عمليات المهبل الأخرى وقتًا أقل. هناك نوعان من هذه العملية، أحدهما بنتائج دائمة والآخر بنتائج مؤقتة.

بجانب هذه العمليات هناك عمليات تجميل بالليزر.

بعد جراحة المهبل التجميلية

يمكن للمريض مغادرة المستشفى في نفس يوم العملية إذا قرر الطبيب ذلك، كما يمكنك الاستحمام بعد يومين من العملية. قد يحدث ألم طفيف في المنطقة المعالجة لمدة أسبوع إلى أسبوعين.

إنه أمر طبيعي كأي عملية تجميل أخرى ويسهل التحكم فيه عن طريق المسكنات، أيضًا، قد يحدث نزيف طفيف لمدة 10 أيام بعد العملية:

  • لا تدخني أو تشربي الكحول خلال فترة النقاهة.
  • يجب ارتداء ملابس واسعة بعد العملية وتجنب ارتداء الملابس الضيقة التي تضغط على المنطقة المعالجة.
  • يجب الانتباه إلى نظافة المنطقة المعالجة.
  • لا تمارس الرياضات الثقيلة التي تتطلب نشاطًا بدنيًا مفرطًا للفترة التي يحددها طبيبك.
  • عدم الجماع لمدة ستة أسابيع بعد العملية لأنه يؤثر على النتائج.
  • لا تستخدمي أكواب الدورة الشهرية لمدة ستة أسابيع بعد العملية.
  • لا تقومي بأي حركات مفاجئة.
  • كذلك لا تقفي لفترة طويلة.
  • لا تذهب إلى الساونا أو حمام البخار للمدة التي يحددها طبيبك.

عملية المهبل التجميلية لا تضر بغشاء البكارة ولا تشكل عقبة أمام الحمل أو الجماع. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون هناك ندوب ظاهرة بعد العملية.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل مع مركز جواد الطبي الآن عبر الواتساب

محادثة واتسأب مباشر
هل تريد المساعدة؟
مرحبا
هل تريد المساعدة؟ عن جراحة تجميل المهبل في تركيا
نواصل معنا الأن ..