جواد كلينك | Jawad Clinic
مركز جواد الطبي في تركيا

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط الدهون بالفيزر
152

شفط الدهون بالفيزر في تركيا قد يؤدي عدم التخلص من الزيوت الموضعية على الرغم من الحمية الغذائية والرياضة إلى فقدان الثقة بالنفس ، خاصة بسبب عدم القدرة على تحقيق المظهر المطلوب. في هذه المرحلة يكون الحل هو عملية شفط الدهون بالفيزر.

طريقة فعالة في التخفيف الموضعي هي شفط الدهون بالفيزر ، ويتم تشكيل الجسم عن طريق إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة. يعد هذا الإجراء ، الذي يمكن تطبيقه في المناطق التي تظهر فيها الدهون المقاومة للرياضة والنظام الغذائي في الغالب ، مثل البطن والوركين والوركين والخصر والركبة والكاحل والذراع والثدي والوجه والفك ، بجسم أكثر رشاقة وأناقة.

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL) ، والمعروفة باسم شفط الدهون بالفيزر ، وهي تقنية حديثة ، هي طريقة شفط الدهون طفيفة التوغل التي توفر التعافي في وقت قصير. تعتمد هذه الطريقة على مبدأ إزالة الخلايا الدهنية كبيرة الحجم من الجسم ، والتي تكمل عملية النمو وتبقى ثابتة في الجسم ، وتتأثر الأنسجة الدهنية فقط بالإجراء ؛ لا تتضرر الأعصاب والعضلات والأوعية والأربطة.

الجمع بين الإجراءات مع شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

تطبيق الفيزر ليبو ، بما في ذلك جميع طرق شفط الدهون ، لا يغطي فقط إزالة الدهون الزائدة من الجسم ؛ عند تطبيقه بالاقتران مع العديد من الإجراءات الجمالية المختلفة ، فإنه يوفر تغييرًا متعدد الاستخدامات في الجسم.

على سبيل المثال ، بينما يتم نقل الدهون الزائدة المأخوذة من الجسم إلى الثدي أو المؤخرة بطريقة الحقن في عملية تكبير الثدي أو جراحة رفع المؤخرة ؛ في جراحة تصغير الثدي ، يمكن إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة في الثدي عن طريق شفط الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق عمليات مثل شد البطن والوجه والتثدي مع شفط الدهون.

من يمكنه إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر؟

  • شفط الدهون بالفيزر ، الذي ينظف الجسم من الزيوت الموضعية ويعطي الشخص شكل الجسم ، لا يمكن تطبيقه على الجميع.
  • المرشحون المناسبون لهذا الإجراء هم كما يلي:
  • الأشخاص الذين لا يعانون من مشاكل السمنة.
  • الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.
  • كذلك الأشخاص الذين تكون صحتهم العامة مناسبة لهذا الإجراء.
  • الأشخاص الذين لا يعانون من أمراض مزمنة مثل السكري والقلب والرئة وارتفاع ضغط الدم.
  • الأشخاص الذين ليسوا في فترة الحمل والرضاعة.
  • كذلك الأشخاص الذين يعانون من الدهون الموضعية التي تسبب تشوهًا في أجسامهم.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشكلة التثدي (نمو الثدي الزائد عند الرجال).
  • كذلك الأشخاص الذين يحتاجون إلى إزالة الدهون أو حقن الدهون في العمليات الجراحية مثل تكبير الثدي وتصغير الثدي وكذلك شد البطن وشد الوجه.

قبل شفط الدهون بالفيزر

بعد أن يقرر المريض التخلص من الدهون العنيدة بالفيزر ، يجب عليه اختيار الطبيب. من المهم اختيار الطبيب بعناية ، لأن التجربة تؤثر على النتائج بشكل مباشر.

يجب أن تختار الطبيب والمستشفى جيدًا كما هو الحال مع العمليات التجميلية الأخرى. أثناء اختيار مستشفى التجميل ، يجب عليك التحقق من نتائجها. نظرًا لأن الخبرة تؤثر على معدل نجاح الإجراء ، فمن الأفضل اختيار المستشفيات التي تحتوي على أطباء ذوي خبرة. في هذا المجال ، تعتبر تركيا مركزًا لعمليات التجميل ، حيث تتوفر بها جميع الخدمات الأخرى مثل برامج السياحة العلاجية والتكاليف المناسبة.

قبل شفط الدهون بالفيزر ، سيحدد فحص الطبيب من أي جزء من الجسم كمية الدهون التي سيتم إزالتها ويتم تمييز هذه المناطق بقلم رصاص بحيث يمكن ملاحظتها بسهولة أثناء العملية.

خلال فترة ما قبل الجراحة ، يجب أن يكون المريض والطبيب على اتصال ببعضهما البعض. من الضروري أن يشارك المريض توقعاته مع الطبيب والطبيب لتقييم هذه التوقعات من حيث الواقعية. يعد وضع أهداف واقعية من أهم النقاط في تحقيق أفضل نتيجة. بصرف النظر عن هذا ، يجب أن يكون لدى الطبيب معرفة كاملة بالتاريخ الطبي للمريض. قد يتم طلب اختبارات دم مختلفة لهذا الغرض.

النقاط التي يجب على المريض مراعاتها قبل العملية هي كما يلي:

  • يجب اتباع برنامج غذائي متوازن قبل العملية.
  • قبل الإجراء ، يجب الحرص على عدم زيادة الوزن ؛ يجب أن يظل الوزن ثابتًا.
  • يجب التوقف عن التدخين والكحول قبل 3-4 أسابيع على الأقل من العملية.
  • كما يجب إيقاف استهلاك الطعام والشراب قبل 8 ساعات تقريبًا من التطبيق.
  • في حالة وجود أدوية مستخدمة يجب إبلاغ الطبيب بذلك.
  • يجب عدم تناول أدوية الألم والمكملات العشبية والفيتامينات والأدوية مثل الأسبرين مع خصائص ترقق الدم في الجسم قبل أسبوع على الأقل من العملية.
  • على الرغم من أن شفط الدهون بالفيزر عملية ذات مخاطر منخفضة جدًا من حدوث مضاعفات ، فمن المهم اتباع توصيات الطبيب من أجل اجتياز العملية برمتها بشكل مريح.

أثناء شفط الدهون بالفيزر

أثناء شفط الدهون بالفيزر ، يتم حقن بعض السوائل في الأنسجة الدهنية والتأكد من انتفاخها. يتم تقسيم الأنسجة الدهنية المتورمة إلى سائل بواسطة الموجات الصوتية فوق الصوتية. أخيرًا ، يتم إخراج الدهون المسيلة من الجسم بمساعدة قنيات رفيعة عن طريق فتح فتحات 3-5 مم. بهذه الطريقة التي تتيح للطبيب فرصة الدراسة بالتفصيل ، تتشكل العضلات والمنحنيات والخطوط الرياضية وتجويف الخصر بشكل واضح ، وتتم إزالة الدهون بشكل متناسب من الجسم ، بحيث لا تظهر أي تقلبات في المنطقة المطبقة.

تستغرق عملية شفط الدهون بالفيزر التي يتم إجراؤها تحت التخدير العام أو الموضعي تحت ظروف غرفة العمليات حوالي 1-4 ساعات اعتمادًا على كمية الدهون المراد إزالتها من الشخص والمنطقة المراد وضعها. في هذه التقنية ، يتم استهداف الأنسجة الدهنية فقط وحماية الأنسجة الأخرى. وبالتالي ، يتم الحصول على نتائج فعالة حتى في أكثر المناطق حساسية.

بعد شفط الدهون بالفيزر

نظرًا لأن شفط الدهون بالفيزر عملية متطورة طفيفة التوغل ، فإنه يوفر عملية مريحة للمريض بعد العملية ويوفر الشفاء في وقت قصير ؛ كما أنه يمنع الترهل ويجعل من الممكن شد منطقة التطبيق.

بعد هذه العملية الفعالة ، يجب أن يبقى المريض في المستشفى لمدة ليلة واحدة. تكون عملية الشفاء أسرع من تطبيق شفط الدهون التقليدي ، ونظرًا لوجود كدمات ونزيف واحمرار أقل ، يمكن إرجاع الحياة اليومية والأنشطة الخفيفة بشكل أسرع. ما لم يوصي الطبيب بخلاف ذلك ، فمن الممكن العودة إلى الروتين اليومي في غضون 3 أيام بعد العملية.

بعد العملية يكفي أن يستريح المريض في المنزل لبضعة أيام. من الطبيعي للغاية الشعور بألم خفيف خلال هذه العملية ويمكن التخلص من هذه الأعراض بسهولة باستخدام المسكنات التي يصفها الطبيب. قد يحدث تورم ووذمة لمدة أسبوع بعد الجراحة. مع إزالة الوذمة والتورم في الجسم ، قد يستغرق الأمر حوالي 3-6 أسابيع حتى يصل الجلد إلى بنيته الطبيعية ، اعتمادًا على بنية جسم الشخص. يستغرق الجسم 6 أشهر في المتوسط ​​ليأخذ شكله النهائي. بصرف النظر عن ذلك ، يجب على المريض ارتداء مشد طبي لمدة 3-4 أسابيع. تسمح هذه الكورسيهات الخاصة ، غير المرئية تحت الملابس ، للمنطقة المعالجة بأخذ شكلها الجديد بسرعة أكبر.

تعليمات مهمة

نظرًا لأن شفط الدهون بالفيزر ليس تطبيقًا لإنقاص الوزن ، فمن المحتم أن يكتسب المريض الوزن مرة أخرى بعد العملية إذا لم يتبع النظام الغذائي وممارسة الرياضة واستمر في تناول الطعام بشكل مفرط. ومع ذلك ، فإن تكوين الدهون الجديد غير موضعي كما كان قبل العملية ، بل يتم توزيعه بالتساوي في جميع أنحاء الجسم. على العكس من ذلك ، يتم الحفاظ على نظام غذائي صحي وحياة نشطة ومظهر لائق وصحي يتم الحصول عليه مع العملية. النقاط الأخرى التي يجب مراعاتها هي كما يلي:

  • يجب عدم الاستحمام حتى موافقة الطبيب بعد العملية.
  • كما يجب عدم تعطيل استخدام الكورسيهات الطبية.
  • يجب اتباع أسلوب حياة صحي حتى لا يكتسب الوزن مرة أخرى.
  • يجب استعمال الأدوية التي يعطى من قبل الطبيب بإنتظام للمدة الموصى بها.
  • كما يجب تجنب الأنشطة الثقيلة لمدة 2-3 أسابيع.
  • يجب عدم استخدام التدخين والكحول للمدة التي أوصى بها الطبيب.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل مع مركز جواد الطبي الآن عبر الواتساب

محادثة واتسأب مباشر
هل تريد المساعدة؟
مرحبا
هل تريد المساعدة؟ عن شفط الدهون بالفيزر في تركيا
نواصل معنا الأن ..