جواد كلينك | Jawad Clinic
مركز جواد الطبي في تركيا

زراعة اللحية في طرابزون

زراعة اللحية في طرابزون
24

زراعة اللحية في طرابزون تعتبر اللحى من أهم عناصر المظهر الذكوري. حقيقة أن اللحى نادرة أو غير موجودة على الإطلاق هي واحدة من المشاكل التي يتعين على العديد من الرجال التعامل معها.

يتسبب فقدان اللحية لأسباب وراثية أو صدمة أو الشيخوخة أو أمراض مختلفة في مخاوف جمالية خطيرة ؛ لحسن الحظ ، فإن زراعة اللحية تحل هذه المشكلة بأكثر الطرق ديمومة وطبيعية.

تتم زراعة اللحية عن طريق نقل بصيلات الشعر المأخوذة من منطقة مناسبة في الجسم إلى منطقة اللحية كما في زراعة الشعر. يمكن زراعة اللحية من خلال إجراء غير مؤلم تحت التخدير الموضعي ، بالإضافة إلى إمكانية تكوين لحية جديدة.

لأنه إجراء جراحي ، يجب إجراء زراعة اللحية بواسطة طبيب متخصص بمساعدة التكنولوجيا الحديثة. لهذا السبب ، يوصى بأن يتخذ المريض قرارًا في نهاية البحث المضني عند اتخاذ الاختيار السريري.

أسباب تساقط اللحية

زراعة اللحية في طرابزون
زراعة اللحية في طرابزون

الأسباب الرئيسية التي تؤثر على عملية الحياة الطبيعية للحية بشكل سلبي وتؤدي إلى حدوث تساقط الشعر هي كما يلي:

  • زيادة أو نقصان مفاجئ في هرمون دي هيدرو التستوستيرون (DHI).
  • الاضطرابات الناتجة عن الاختلالات الهرمونية.
  • أمراض التمثيل الغذائي.
  • الندبات والندوب على منطقة اللحية بسبب الصدمات.
  • أمراض الجلد المختلفة التي تؤثر بشكل مباشر على جذور الشعر.
  • وراثي.

كما ترى ، هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تؤدي إلى تساقط اللحية. قبل زراعة اللحية ، يجب على الطبيب التحقق من سبب تساقط اللحية والتخطيط للعلاج وفقًا لذلك.

لمن تنطبق زراعة اللحية؟

  • اعتمادًا على الصدمة ، تم تساقط معظم اللحى أو تشوهها.
  • بسبب الاستعداد الوراثي لا تخرج اللحية رغم اكتمال المراهقة.
  • نمو غير متماثل للحية.
  • اللحية متناثرة. لا تبدو خصبة وسميكة.
  • هناك منطقة مانحة مناسبة في الجسم يتم فيها أخذ بصيلات الشعر.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن الصحة العامة للشخص الذي سيتلقى علاج زرع اللحية مناسبة لهذا الإجراء. في بعض الأمراض مثل أمراض القلب وضغط الدم والسكري والتهاب الكبد B ، يجب على الطبيب الموافقة على الإجراء. ومع ذلك ، من أجل اكتمال نمو الأنسجة ، يجب أن يكون عمر الشخص أكبر من 18-20 عامًا.

متى يتم زراعة اللحيه؟

غالبًا ما يتم تطبيق زراعة اللحية في حالة حدوث الحالات التالية:

عدم نمو الشعر في منطقة الوجه

يمكن رؤية غياب اللحية ، المعروف أيضًا باسم الجلد ، في جزء واحد من الوجه أو الوجه بالكامل.

إلى جانب هرمون التستوستيرون الذكري ، يحدد DHT ، وهو نوع من هذا الهرمون ، ما إذا كانت اللحى ستخرج أم لا. هذه الهرمونات ، التي تبدأ مع سن المراهقة وتزداد في الجسم حتى سن 20-21 ، تسمح للشعر بالنمو والزيادة والتسمك. ومع ذلك ، إذا كان الشخص يعاني من نقص في هذه الهرمونات ، فقد لا تظهر اللحية.

علاج مرض القوباء الحلقية

مرض جلدي ، لا يسبب فقط تساقط الشعر ولكن كل شعر الجسم ، يمكن أن يسبب القوباء الحلقية وتساقط اللحية. مشاكل نفسية مثل السعفة والتوتر والضيق والخوف والقلق والحزن التي تسبب فقدانًا جزئيًا أو كليًا للحية. على الرغم من أنه يمكن القضاء على هذه المشكلة بالمخدرات ، إلا أنه من الممكن الحصول على الحل الحقيقي من خلال زراعة اللحية.

القضاء على الندبات وندبات الحروق

قد تحدث ندبات الجروح والحروق على الوجه بسبب الصدمات وقد تموت بصيلات الشعر في هذه المناطق وتمنع نمو اللحية. في مثل هذه الحالة ، يوفر زرع اللحية إزالة الندبات وتشكيل اللحية.

 

شد اللحيه أو تغيير شكلها

يمكن أن تكون اللحية متناثرة أو عديمة الشكل لأسباب مختلفة. في مثل هذه الحالات يمكن إجراء زراعة اللحية دون ترك المظهر الطبيعي من أجل شد اللحى أو تغيير شكلها.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل مع مركز جواد الطبي الآن عبر الواتساب

محادثة واتسأب مباشر
هل تريد المساعدة؟
مرحبا
هل تريد المساعدة؟ عن زراعة اللحية في طرابزون
نواصل معنا الأن ..